تخطّي إلى المحتوى
الرجوع إلى الأخبار
المصدر: Elbotola
0 مشاهدة

حسام حسن يعبر عن فرحته بالفوز الأول لمصر في مونديال 2026: "شعرت وكأننا نلعب في ملعب القاهرة"

عبر حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، عن سعادته بالفوز الأول لمنتخب مصر في كأس العالم 2026، مشيراً إلى أن الأجواء كانت مشابهة للعب على أرض الوطن، مما منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.

حسام حسن يعبر عن فرحته بالفوز الأول لمصر في مونديال 2026: "شعرت وكأننا نلعب في ملعب القاهرة"
  • الفوز الأول لمصر في المونديالنقطة انطلاق إيجابية للمنتخب في البطولة
  • تصريح حسام حسنشعور بالراحة وكأن المباراة على أرض الوطن
قراءة المقال الكامل على Elbotola